عبدالرحمن الحصان -الرياض :
نفذت مدرسة (يونس بن عبيد المتوسطة) وتحت إشراف مشرف الأمن والسلامة أ/محمد بن نايف العتيبي خطة الإخلاء حيث تم إخلاء جميع الطلاب من المبنى بوقت وجيز وعند نقطة التجمع بالفناء قام قائد المدرسةبإلقاء كلمة أوضح فيها أهمية خطة الإخلاء للحفاظ على الأرواح وحماية الطلاب من أي إصابة لاقدر الله عند حدوث الخطر لاسمح الله.
مسؤول الأمن والسلامة:
أ/علي محمد المحيميد
قائد المدرسة:
أ/عبدالعزيز عبدالله المرزوق
(
(
