علي مدخلي - جازان
ضمن برامج إدارة الأمن والسلامة المدرسية بتعليم منطقة جازان قامت الابتدائية الأولى بابوعريش بافتتاح ركن السلامة بإشراف واعداد قائدة المدرسة سميحة جعفري ومنسقة الامن والسلامة بالمدرسة نعمه سهلي وذلك بحضور المشرفة التربوية بإدارة الأمن والسلامة الأستاذة بدرية الحكمي ويهدف الركن لنشر ثقافة الأمن والسلامة لطالبات المدرسة ويحتوي الركن على مجسمات وصور ومعروضات متنوعة تخدم الطالبة وتوعيتها ليسهل عليها تطبيقات وإجراءات الأمن والسلامة المدرسية








(
(
