أقامت الروضة الثامنة بالحريق (الأبناء) بتعليم حوطة بني تميم والحريق يوم الأحد ٥ /٣ /١٤٣٨ ولمدة أسبوع كامل مشروع (غايتي سلامة روضتي) .
قام بتنفيذه مسؤولة الأمن والسلامة نعيمة التميمي تحت إشراف ومتابعة مشرفة الأمن والسلامة وقائدة المدرسة وقد استهدف البرنامج تثقيف منسوبات الروضة والأطفال والأسر، وتضمن ورش عمل للأطفال.
وكان الهدف العام منه توفير بيئة آمنه متكاملة ومتطورة.
وقد اختتم المشروع بخطة إخلاء وهمية تحت إشراف مشرفة الأمن والسلامة وبمشاركة جميع منسوبات الروضة، وكانت تهدف إلى إخلاء المبنى في أقل فترة زمنيه ومن باب واحد للطوارئ بعد فرضية حدوث ماس كهربائي، وتمت بالفعل في مدة ٤٦ ثانيه وبعد ذلك قامت المرشدة الصحية أ. نورة الأسمري بشرح الإسعافات الأولية للأطفال.
وفي الختام تم توزيع الإهداءات المعدة من قبل مسؤولة الامن والسلامة والمرشدة الصحية على الأطفال المبدعين.









(
(
