نفذت الروضة التاسعة بمركز نعام بتعليم حوطة بني تميم والحريق يوم الثلاثاء الموافق 21 /3 /1438هـ فرضية إخلاء وهمية.
أعد الخطة مسؤولة الأمن والسلامة: هدى التميمي، وبمشاركة جميع منسوبات الروضة من معلمات وإداريات وبحضور مشرفة الأمن والسلامة أ. بدرية النامس وبإشراف قائدة الروضة: سارة الحركان.
بدأت التجربة بإطلاق صافرة الإنذار، فخرج الطالبات وبرفقة معلماتهم من مخارج الطوارئ ليجتمعوا في نقطة التجمع المحددة. حيث طبقت الفرضية في خمسين ثانية.
ثم قامت مسؤولة الأمن والسلامة بتوجيههم بكيفية مواجهة الحرائق وكيفية استخدام طفاية الحريق.
وفي نهاية الحفل شكرت قائدة الروضة القائمين على الخطة على ما بذلوه من جهود.





(
(
