تفاعلاً مع اليوم العالمي للدفاع المدني ٢٠١٧ تحت شعار يدًا بيد للوقاية من المخاطر بتوجيه من معالي وزير التعليم وبمتابعة من الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية .
حرصت إدارة الأمن والسلامة المدرسية بتعليم الحدود الشمالية وبتوجيه من سعادة مدير عام التعليم الأستاذ/عبدالرحمن القريشي وبمتابعة من مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية الأستاذ/عويد بن حسن العنزي ، حيث أقام ناد الحي في ثانوية الملك فهد بمدينة عرعر معرضاً بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني 2017م تحت شعار “يداً بيد للوقاية من المخاطر ”
تحت إشراف قائد النادي الأستاذ حمود الرويعي ومشرف النشاط الفني والمهني الأستاذ أحمد المسعد معرضًا يواكب المناسبة داخل الصالة الداخلية ويضمّ مجموعة من اللوحات الإرشادية الهادفة وعرض بعض إرشادات السلامة ونشر ثقافة الأمن والسلامة للأعضاء والزوار والمترددين …
(
(
