شاركت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران ممثلة في إدارة الأمن والسلامة المدرسية في معرض الدفاع المدني والمقام برويال سنتر وذلك بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار «يدًا بيد للوقاية من المخاطر» حيث تضمن ركن الإدارة العديد من الأعمال والمجسمات التي تحمل رسائل إرشادية وتوعوية بالمخاطر التي قد يتعرض لها الانسان وكيفية الوقاية منها والتي شارك بها منسوبي ومنسوبات التعليم والمدارس بمختلف المراحل بالمنطقة.




(
(
