بتوجيه من سعادة مدير عام التعليم بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ/عبدالرحمن القريشي وبإشراف من إدارة الأمن والسلامة المدرسية ممثلة بمديرها الأستاذ /عويد حسن العنزي .
اقام مكتب التعليم في محافظة رفحاء معرضاً بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني 2017م
تحت شعار “يداً بيد للوقاية من المخاطر ”
في المدرسة الثانوية الثالثة للبنات برفحاء بإشراف ومتابعة من مدير المكتب الأستاذ /ذياب الدخيل ومديرة مكتب الشؤون التعليمية للبنات الاستاذة /هيا العقيد ومنسقة الامن والسلامة في مكتب الشؤون التعليمية للبنات رحاب عبدالرحمن البستنجي واستضافته الثانوية الثالثة للبنات برفحاء.
حيث قص محافظ رفحاء 



شريط الافتتاح يرافقه مدير مكتب التعليم برفحاء ومدير ادارة الدفاع المدني برفحاء الرائد وضباط وافراد الدفاع المدني بعدها تجول الحضور في اركان المعرض والذي يحتوي على مجسمات ولوحات ارشاديه تحمل شعار”يدا بيد للوقاية من المخاطر “من تنفيذ مدارس البنات في قطاع رفحاء التعليمي.
ثم سجل الهزاع كلمة بسجل الزيارات، وفي نهاية الجولة كرم الضوي والهزاع مديرة المدرسة خيرية الرويلي ومنسوبات الثانوية الثالثة على حسن الاستظافة، بعدها تناول الجميع طعام الغداء المعد بهذه المناسبة.
(
(
