ناهد المحيميد – القصيم بجهود من إدارة الأمن والسلامة المدرسية بالقصيم وضمن الخطط التي تنظمها الإدارة أقامت الأستاذة العنود الروضان بإدارة الأمن والسلامة دورة تدريبية بعنوان السلامة العامة والأخلاء يوم الإثنين 6/7 / 1438 هـ بالمتوسطة الرابعة والعشرون اشتملت على العديد من الفقرات التوعوية منها التعريف بأهمية الأمن والسلامة ,’ التعريف بأدوات السلامة والتدريب على استخدام طفاية الحريق والطريقة الصحيحة للأخلاء بحضور إدارة المدرسة ومنسوباتها ..


(
(
