احتفت ابتدائية النعمان بن بشير اليوم اﻷربعاء الموافق 1438/6/16 باليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار ( يدا بيد للوقاية من المخاطر ) بحضور مدير مكتب التعليم بالعزيزية اﻷستاذ عبدالرحمن أبوحيدر ومدير قسم السلامة بمركز الدفاع المدني بالبطحاء المقدم سعد القحطاني ومدير إدارة اﻷمن والسلامة المدرسية بإدارة تعليم منطقة الرياض اﻷستاذ حميدي العنزي.



(
(
