أختتمت اليوم الخميس 17/6/1438 هـ فعاليات معرض الأمن والسلامة المصاحب لملتقى الأمن والسلامة في تعليم القريات والذي أتى ضمن فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار ” يدا بيد للوقاية من المخاطر ”
وقد كان المعرض أفتتح برعاية سعادة مدير التعليم الدكتور محمد الثبيتي يوم الثلاثاء 8/6/1438هـ وقد استمر المعرض لمدة 10 أيام قامت المدارس بنين/بنات بزيارته حسب الخطة المعدة من قبل إدارة الأمن والسلامة المدرسية للاستفادة من محتواه، المعرض كان بمشاركة أكثر من 200 مدرسة من مدارس المحافظة باللوحات والأعمال والمجسمات الخاصة بهذه المناسبة وقد حظي المعرض بإعجاب الزوار والحاضرين من جميع الجهات . نترككم مع بعض الصور












(
(
