ناهد المحيميد -القصيم عقدت إدارة الأمن والسلامة المدرسية بالقصيم في مسرح إدارة التعليم للبنات لقاء خاص بعنوان ألية الأخلاء في المنشآت الحكومية يوم الثلاثاء ٢٢/٦/١٤٣٨ لقائدات مدارس مكتب تعليم شمال بريدة وقد كان عدد المستفيدات ١٤٩ بحضور مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية أ. عبدالمحسن الحربي ومشرفي الأمن والسلامة أ. عبدالله العجلان و أ. خالد الدبيبي وأ. علي القعيد عبر الشبكة الصوتية ومشرفات الإدارة أ. زينب النمير و أ. ناهد المحيميد بمسرح الإدارة النسائية وقد اشتمل اللقاء على كلمة مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية ناقش فيها أبرز مستجدات الأمن والسلامة كما استعرض أبرز الصعوبات التي تواجه الميدان للعمل على تلافيها بعد ذلك تم شرح دليل الاخلاء بواسطة أ.زينب النمير وعرض البلاغات عن طريق أ. علي القعيد ومن ثم مداخلات من القائدات والرد على الاستفسارات للمشاكل والصعوبات التي تواجهها القائدات في الميدان .
وفي الختام تم تكريم المدارس المشاركة بزيارة معرض الأمن والسلامة المدرسية.
وشكر الاستاذ عبدالمحسن قآئدات المدارس على حضورهم وحسن إنصاتهم وكذلك شكرة وتقديرة لمنسقات الأمن والسلامة بالمدارس.


(
(
