تلقى سعادة مدير التعليم بمحافظة وادي الدواسر صقر بن فهاد الصقر خطاب شكر وتقدير من سعادة المشرف العام على الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية بوزارة التعليم الدكتور ماجد بن عبيد الحربي .
جاء ذلك في الخطاب الموقع بتاريخ 16/6/1438هـ والذي عبر فيه سعادة الدكتور عن بالغ سروره من خلال ما نقلته سعادة مساعد المشرف العام على الأمن والسلامة المدرسية الأستاذة منى بنت سلطان باهبري خلال زيارتها لافتتاح الملتقى الثالث للسلامة المدرسية تحت شعار (( السلامة دائماً )) بتاريخ 8/6/1438هـ وما شاهدته من جهود مباركة وموفقة في نشر ثقافة السلامة من خلال أوراق وورش العمل والمعرض المصاحب والتعاون التام من الجميع .
كما عبر الدكتور ماجد عن شكره وتقدير لكل من مدير الأمن والسلامة المدرسية بإدارة تعليم الدواسر فهد بن سعد اللويمي ومساعدته سارة بنت صمعان الودعاني على إقامة هذا الملتقى خاصة وعلى اهتمامهم وحرصهم على كل ما يتعلق بمجال الأمن والسلامة المدرسية .
(
(
