قدمت منسقة الأمن والسلامة نهى الحربي تحت اشراف القائدة التربوية هدى القطان في الثانوية 19 يوم الثلاثاء الموافق1438/6/23 برنامج توعوي بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار(يداً بيد للوقاية من المخاطر) بحضور مساعدة مدير إدارة الامن والسلامة أ.تماضرطه ومنسقة فطن تعليم المدينة أ.سارة السناني ومشرفة الصحة المدرسية .كما جمع البرنامج السلامة في المنشاة التعليمية (سلامة المختبرات وسلامة الاطفال في الحضانة وسلامة المنزل والسلامة في الحافلات والسلامة في الصحة ) و كيف تكون فطن في استخدام وسائل السلامة وشارك في البرنامج صديقات الأمن والسلامة في المدرسة وتم إستضافة عدد من منسقات الأمن والسلامة لتبادل الخبرات في نهاية البرنامج . وفي نهاية البرنامج تم تكريم منسقة الأمن والسلامة أ:نهى الحربي والقائدة التربوية من قبل الأستاذة تماضر محمد طه شاكرة لهم حرصهم على توعية الطالبات والمنسوبات متمنية لهم دوام التفوق والنجاح..









<img src=”http://www.alamn.net/site/wp-

content/uploads/2017/03/kin3-225×300.jpg” alt=”” width=”225″ height=”300″ class=”aligncenter size-medium wp-image-35540″ />

(
(
