القصيم -ناهد المحيميد نظمت إدارة الأمن والسلامة المدرسية بالقصيم يوم الأربعاء ١٤٣٨/٦/٢٣ لقاء خاص بقائدات مدارس مكتب تعليم جنوب بريدة في مسرح إدارة التعليم للبنات بعنوان ألية الأخلاء في المنشآت الحكومية وقد كان عدد المستفيدات ٨٤ بحضور مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية أ. عبدالمحسن الحربي ومشرفي الأمن والسلامة أ. عبدالله العجلان و أ. خالد الدبيبي وأ. علي القعيد عبر الشبكة الصوتية ومشرفات الإدارة أ. زينب النمير و أ. ناهد المحيميد بمسرح الإدارة النسائية وقد اشتمل اللقاء على كلمة مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية ناقش فيها أبرز مستجدات الأمن والسلامة كما استعرض أبرز الصعوبات التي تواجه الميدان للعمل على تلافيها بعد ذلك تم شرح دليل الاخلاء بواسطة أ.زينب النمير وعرض البلاغات عن طريق أ. علي القعيد ومن ثم مداخلات من القائدات والرد على الاستفسارات للمشاكل والصعوبات التي تواجهها القائدات في الميدان.
وفي الختام تم تكريم المدارس المشاركة بزيارة معرض الأمن والسلامة المدرسية.
وشكر الاستاذ عبدالمحسن قآئدات المدارس على حضورهم وحسن إنصاتهم وكذلك شكرة وتقديرة لمنسقات الأمن والسلامة بالمدارس.
ومثل هذة اللقائات تنظمها الإدارة بشكل دوري لنشر التوعية والتثقيف في مجال الأمن والسلامة المدرسية ومناقشة وطرح جميع مايستجد وطرح الحلول لبعض الصعوبات .

(
(
