ناهد المحيميد – القصيم اقامت الأستاذة امنه البدراني بأدارة الامن والسلامة المدرسية بالقصيم دورة تدريبية بعنوان السلامة هدف ووقاية يوم الخميس ٢٤/٦/١٤٣٨ بمكتب تعليم محافظة البدائع لمسؤولات الأمن والسلامة في المدارس وقد أشتملت الدورة على العديد من المحاور منها مفهوم الأمن والسلامة ، خطوات تقديم طلب الصيانة ، لجنة الأمن و السلامة، مجموعة الأخلاء ، ألية تطبيق خطة الإخلاء والتعامل مع الحالات الطارئة ، وسائل السلامة وطرق إستخدامها ، الأنشطة التثقيفية ،البلاغات ، أصدقاء السلامة ، إستمارة الأمن والسلامة بنظام نور وتوضيح مهام منسقة الأمن والسلامة المدرسية كما جاء في التعميم الصادر لذلك.
وقد لاقت الدورة استحسان وتفاعل الجميع وفي نهاية الدورة قدمت رئيسة الشؤون التعليمية بمحافظة البدائع شكرها وتقديرها للأستاذة امنه على جهودها .




(
(
