تم تفعيل اليوم العالمي للدفاع المدني يوم الاثنين الموافق ١٤٣٨/٦/٢٨ في ثانوية أم المؤمنين عائشة واشتمل برنامج الفعاليات على التالي :
آيات من الذكر الحكيم ثم مقدمة القتها الطالبة مرام القحطاني ثم كلمة قائدة المدرسة أ. مشاعل الفرم القتها نيابة عنها وكيلة الشؤون الطلابية أ. خلود الثويني ، واشتمل البرنامج على عرض بور بوينت وضح آليات الدفاع المدني والسلامة المدرسية وعرض فيديو مصاحب يوضح انجازات الدفاع المدني ثم انشودة الطالبتين نورة عثمان وهالة المطيري ثم مشهد تمثيلي عن السلامة المدرسية وعمل الإسعافات الأولية .
وكان ذلك بحضور مساعد مدير ادارة الامن والسلامة الجوهرة الجهني ومشرفات الأمن والسلامة المدرسية أ . مضاوي الحماد وأ. دلال الداوود وبحضور من مكتب التعليم بالحرس المساعدة للشؤون التعليمية أ.خلود العوفي ومنسقة السلامة أ. ذكرى التويجري .
تلى ذلك المرور على أعمال الطالبات والوقوف عليها والتي اشرفت عليها كل من منسقات الأمن والسلامة في المدرسة أ. مها الأحمدي و أ. شيخة العنزي .








(
(
