واجتمع ” الحربي ” خلال الزيارة بقيادات الإدارة بقطاعي البنين والبنات ، بحضور مدير التعليم الأستاذ مرعي بن محمد البركاتي ، و المساعد للشؤون المدرسية الدكتور علي بن محمد السوادي ، والمستشار التعليمي الأستاذ عبدالرحمن بن حسين باعفيف ، ومدراء مكاتب التعليم ورؤساء ورئيسات الأقسام التعليمية والمدرسية و الإدارية .
ورحب مدير التعليم الأستاذ مرعي بن محمد البركاتي في بداية اللقاء بمدير عام الأمن والسلامة المدرسية ، تلاها عرض مرئي عن أهم المبادرات والإنجازات التي نفذتها إدارة التعليم وفق خطط ومؤشرات الأداء ، وبعد ذلك تم مناقشة عدد من القضايا والموضوعات ذات العلاقة بالعمل التربوي والتعليمي .
كما شدد ” الحربي ” على أهمية التركيز على بناء القيادات في الميدان ، والاهتمام بوسائل الأمن والسلامة المدرسية حفاظاً على صحة وسلامة الطلاب والطالبات وكافة أفراد الكادر الوظيفي داخل المدرسة ، و استغلال الطاقات و الإمكانات البشرية والمادية بما ينعكس إيجاباً على البيئة المدرسية و التعليمية .
وأعلن مدير التعليم بالليث الأستاذ مرعي البركاتي خلال اللقاء عن اعتماد فئة الحراسات الأمنية بقطاعي ” البنين والبنات ” ضمن فئات جائزة إدارة التعليم للتميز بدءا من هذا العام ، عرفانا وتقديرا بجهودهم في مجال الحماية والسلامة و الأمن داخل المدارس .

(
(
