ناهد المحيميد-القصيم نظمت الثانوية العشرون بتعليم القصيم برنامج توعوي بعنوان حماية أسرتي دليل وعيي من تنفيذ منسقة الأمن والسلامة بالمدرسة أ.مُزن سليمان الهويدي وبإشراف قائدة المدرسة وبمشاركة صديقات السلامة وبحضور بعض أمهات الطالبات وقد تضمن البرنامج العديد من المحاور منها التعريف بالأمن والسلامة المدرسية , الحرائق في المنازل , كيفية التعامل مع المخاطر وتضمن البرنامج كذلك لعرض مرئي عن الحوادث والمخاطر التي تقع بالمنزل , عرض أدوات الأمن والسلامة وكيفية إستخدامها والتطبيق العملي عليها من قِبل الطالبات والأمهات وفي نهاية البرنامج تم إقامة مسابقة لأمهات الطالبات وتقديم جوائز لهن عبارة عن طفايات حريق.




(
(
