ضمن فعاليات النشاط الطلابي في المدرسة قام وفد من مدرسة الحارث بن هشام بزيارة لإدارة الدفاع المدني
بتاريخ 2/6/1438 هـ
وقد قام أحد المحاضرين بتعريف الطلاب بمهام وواجبات الدفاع المدني في مكافحة الحرائق.
كما نفذت المدرسة برنامج إذاعي وندوة ودورة عن الأمن والسلامة ، امتد تاريخ تنفيذها خلال الفترة من يوم الأحد الموافق :29/5/1438 إلى يوم الأربعاء الموافق : 2/6/1438 هـ
تحت اشراف رائد النشاط الطلابي : علي أحمد العريشي وقائد المدرسة أ. علي بن محمد الحنتول .


(
(
