ناهد المحيميد – القصيم استكمال للخطط التي تقوم بها إدارة الأمن والسلامة المدرسية بالقصيم نفذت أ.العنود الروضان دورة تدريبية بالابتدائية التاسعة والسبعون بعنوان السلامة العامة والأخلاء بالمدارس يوم الخميس 7/16/ 1438 هـ اشتملت على التعريف بالأمن والسلامة , أسباب الحرائق وطرق الوقاية منها , ألية خطه الأخلاء , وسائل السلامة و توضيح أنواع طفايات الحريق وطرق إستخدامها وخلال الدورة تم استخدام العرض المرئي للطالبات وقد لاقت الدورة تجاوب الطالبات ومشاركاتهن بالنقاش حول كيفية التصرف في حال حدوث الحريق ومثل هذه الدورات تهدف لزيادة ونشر الوعي بين كافة الفئات العمرية .

(
(
