ناهد المحيميد – القصيم نفذت إدارة الأمن والسلامة المدرسية بالقصيم دورة تدريبية بالمتوسطة الرابعة بعنوان “السلامة العامة والأخلاء ” يوم الخميس 23/7/1438 هـ نفذتها الأستاذة العنود الروضان وقد تضمن العديد من المحاور فيما يخص الأمن والسلامة , ألية الأخلاء , وسائل السلامة وطريقة إستخدام طفاية الحريق والتطبيق العملي عليها وقد كان عدد المستفيدات 153 .
ومثل هذة الدورات تأتي ضمن البرامج التدريبية التي تنظمها الأدارة لتدريب الطالبات ومنسوبات المدارس .
(
(
