أقيمت بالمركز الثقافي بتعليم بيشة اليوم الاثنين 1438/7/27 فعاليات ملتقى الأمن و السلامة الثاني بعنوان يدا بيد نحو بيئة آمنة .
و حضر الافتتاح مدير التعليم بالنيابة أ.خالد الغامدي و مدير عام الأمن و السلامة بوزارة التعليم الدكتور ماجد الحربي و مساعد المدير للشؤون المدرسية أ.محمد آل جرية و عدد من قيادات الإدارة و المدارس و الطلاب.
و ألقى الدكتور ماجد الحربي مدير عام الأمن و السلامة بوزارة التعليم في بداية الملتقى كلمة أشاد فيها بتعليم بيشة و تميزها و اهتمامها بالأمن و السلامة و أهمية هذا الملتقى و ما يطرح فيه لسلامة طلابنا و مدارسنا و منسوبيها .
و بين الحربي أن إدارات الأمن و السلامة تسعى لتكون بيئة المدرسة بيئة آمنة و ليست جاذبة فقط .
وقدم مدير عام الأمن و السلامة شكره لمساعدي مدير التعليم و لمدير الأمن و السلامة أ.عبدالله شبيب الشهراني و زملائه و زميلاته .
و حضر الملتقى عدد من القيادات الأمنية و الأكاديمية و الحكومية المختصة بالأمن و السلامة .
و في قطاع البنات حضرت الملتقى مساعدة مدير التعليم أ.فاطمة الشهراني وعدد من مشرفات الأمن والسلامة من مكاتب التعليم ورئيسات الأقسام والمشرفات وقائدات المدارس و الطالبات .
و قدمت في الملتقى ورشتا عمل عن السلامة و إجراءتها و دورها في المدارس و تجربة المدارس في ذلك .
وكانت ورشة العمل الأولى بمشاركة د.عبدالله الحارثي،عميد.عبدالله القحطاني،أ.خالد عريشي وأدارها د.سعد الرمثي عميد الجودة و التطوير بجامعة بيشة .
أما ورشة العمل الثانية بالملتقى فأدارها د.عامر مترك عميد كلية التربية و شارك بها أ.محمد بهكلي وأ.محمد الشهراني وأ.سعد بالريش القرني
و بعد عرض عن جهود و إنجازات الأمن و السلامة بتعليم بيشة قدمت عدد من الأناشيد ثم أعلن عن حصول إدارة الأمن و السلامة بتعليم بيشة على شهادة الأيزو .
عقب ذلك تم تكريم المشاركين في الملتقى و رعاته و الفائزين و الفائزات بمسابقة الأمن و السلامة من قبل وكيل المحافظ أ.سعيد بن ناصر الشهراني و الدكتور ماجد الحربي و أ.خالد الغامدي و أ.محمد آل جرية
كما كرمت أ/ فاطمة الشهراني بدروع وشهادات شكر المدارس الفائزة في مسابقة الأمن والسلامة واللجان المشاركة بالملتقى .
و في نهاية فعاليات ورش العمل تم افتتاح معارض الأمن و السلامة المصاحبة للملتقى بمشاركة عدد من الجهات الأمنية و إدارات السلامة و المدارس و تجول الجميع قي أركان المعرض و استمعوا لشرح عنها .
أشرف على الملتقى أ.عبدالله شبيب الشهراني و شارك في التنظيم مشرفو الأمن و السلامة أ.محمد سعد العمري و أ.عبدالله حسن الوعلاني و أ.مهرة الجهمي و زميلاتها مشرفات قطاع البنات و عدد من رؤساء و أعضاء لجان العمل بالملتقى .
و شارك في الإعداد و الإشراف و التنظيم و قدم فقرات الاحتفال الأستاذ ناجي السبيعي .














(
(
