أقامت إدارة الأمن والسلامة بالاحساء بالتعاون مع إدارة الموارد البشرية البرنامج التدريبي
(بثقافتي أكتسب سلامتي )
وذلك ضمن خطة البرامج التدريبية الصيفية لشاغلات الوظائف الإدارية .
قدمت البرنامج الأستاذة فاطمة بنت عبدالمحسن المي من موظفات إدارة الأمن والسلامة المدرسية بالاحساء وقد إقيم البرنامج بواقع 10 ساعات تدريبية يومي الاحد والاثنين (21-22/ 11/ 1438هـ ), تناول اهم قواعد السلامة ومتطلبات السلامة فيي الحياة , أدوات السلامة وكيفية استخدامها , نصائح لإدارة الأزمات ,ونصائح عامة لللسلامة , الاسعافات الأولية وطرقها .
وقد لاقى البرنامج استحساناً من الحاضرات , وابدء الكثيرون مدى استفادتهم وحاجتهم لمثل هذه البرامج التدريبية .



(
(
