شاركت الأستاذة فاطمة بنت عبدالمحسن المي وهي احدى موظفات إدارة الأمن والسلامة المدرسية مع إدارة تقنية المعلمات في تقديم ورشة عمل (من أجل بيئة عمل آمنة) ضمن برنامج تبادل معي الخبرة والذي تعده إدارة تقنية المعلومات لمنسوباتها .
تم خلاله التعريف بالسلامة ومتطلباتها وطرق الوقاية من الحرائق ومسببات الحرائق , متطلبات السلامة في المنشأت , والتعرف على أدوات السلامة وطرق أستخدامها , إدارة الأزمات وخطط الإخلاء الناجحة .
وكذلك تم التوعيه باستهلاك الكهرباء , والاخطاء الشائعة في التعامل مع الكهرباء وطريقة علاجها .
تم في ختام البرنامج شكر المدبرة من قبل مساعدة مدير إدارة تقنية المعلومات أ. العنوؤ القحطاني , ومنسقة برنامج تبادل الخبرة معي أ. سهاد الكشي
كما ابدا جميع الحاضرات من إداريات ومشرفات مدى أستفادتهم من البرنامج .


(
(
