عقدت إدارة الأمن والسلامة المدرسية بالاحساء اجتماع لجنة (همة) وهو اجتماع تنسيقي بين إدارة الأمن والسلامة وإدارة شؤون المباني وإدارة التشغيل والصيانة وذلك استعداداً لموسم الامطار.
وأكد مدير أعضاء لجنة همة أن الاجتماع بالاتفاق على آلية استقبال البلاغاتوتمريرها وعلاجها والتواصل والتنسيق مع الجهات الخارجية كالأمانة. ومصلحة المياه والدفاع المدني.
كما ذكر الأستاذ محمد العامر أنه سيعقد لقاء خلال أسبوع يضم الجهات المعنية داخل الادارة. للبدء بتنفيذ الخطة التشغيلية.
يذكر ان في اللقاء حضره كل من
المهندس محمد الشمري
والمهندس محمد العلي
والمهندس أنور الشواف
والمهندس زكي العيد
والفني عبدالرحيم الفضل
(
(
