قدمت الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية برنامج تدريبي بعنوان ( بناء فرق العمل ) من قبل مشرفة العموم بالإدارة الدكتورة مريم بالحارث وذلك في يوم الأثنين 14-4-1439هـ في مقر الإدارة لجميع مشرفي ومشرفات ومهندسي الإدارة, ويهدف البرنامج إلى مساعدة المشرفين والمشرفات والمدراء والقادة على فهم الحاجة إلى معاملة الموظفين والعاملين كفريق عمل موحد, وذلك حسب الإتجاهات الحديثة في الإدارة .
يذكر أن الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية قد وصلت إلى مرحلة الإدارة المؤثرة ويأتي هذا البرنامج لتعزيز دور هذه الإدارة في تلك المرحلة .



(
(
