المنسقة الإعلامية - فاطمة المي
انطلاق من أهمية زرع مبادئ السلامة في نفوس منسوبات المنشأة فقد نفذت المتوسطة الثالثة للبنات بالعيون عدد من البرامج المتنوعة في مجال الأمن والسلامة المدرسية خلال الفصل الدراسي الاول لهذا العام وهي كل التالي :
- إذاعة صباحية عن الأمن والسلامة
- ركن دائم بالمدرسة للأمن والسلامة
- تفعيل السلامة المرورية
- تنفيذ خطة الإخلاء الوهمية
وجاءت هذه الانشطة بجهود منسقة الأمن والسلامة المدرسية أ.زينب البريه و رائدة النشاط أ.فاطمة العوده وبإشراف قائدة المدرسة أ.نورة الخالدي
(
(
