المنسقة الإعلامية - فاطمة المي
قامت إدارة الأمن والسلامة المدرسية ببرنامج ترفيهي بهدف الى تعميق العلاقة القوية ورفع مستوى التعاون والتآلف لجميع العاملين ( بنين )
وهو عبارة عن رحلة برية ليوم السبت ١٢/ ٤ / ١٤٣٩
وأكد مدير إدارة الامن والسلامة الاستاذ محمد عبدالله العامر بأن هذه اللقاءات لها أثر إيجابي على نفسية ودافعية الموظف , مؤكدا على استمرارها بإذن الله.


(
(
