تهاني الأطرش- تعليم الرس
بجهود مسؤولة السلامةالمدرسية -الاستاذة سارة الزغيبي – وبإشراف قائدة المدرسة/ الاستاذة منيرة الحميد – ومتابعة وحضور مسؤولة السلامة في أدارة الأمن و السلامة المدرسية أقامت المدرسة خطة إخلاء إفتراضية بتاريخ 2-6-1439هـ . واستغرق الوقت (42 ث) وذلك بعد التعريف بمخارج الطواريء ونقطة التجمع..ورفع مستوى الوعي بين التلميذات عن طريق النشرات والمطويات واللوحات الجدارية والمجسمات.
(
(
