تم بحمد الله وتوفيقة اليوم الأربعاء الموافق 11/ 7/ 1439 تنفيذ برنامج السلامة مسئوليتي في مدرسة المتوسطة والثانوية الثانية والذي استهدف موظفات وطالبات المدرسة والذي بلغ عدد المتدربات (23) موظفة (191) طالبة ونفذ من قبل مشرفة الأمن والسلامة المدرسية/ هياء مشاري الشهراني
رفع الخبر المنسق الإعلامي بقسم الأمن والسلامة: غرم الله أحمد الغامدي
(
(
