تهاني الأطرش- تعليم الرس
بجهود مسؤولة السلامة الاستاذة/ فاطمة العساف وبإشراف قائدة المدرسة/ الاستاذة فطيمه الزغيبي ومتابعة وحضور مسؤولة السلامة في أدارة الأمن و السلامة المدرسية أقامت المدرسة خطة إخلاء إفتراضية بتاريخ 11-7-1439 هــ .واستغرق من الزمن (58 ث) وذلك بعد التعريف بمخارج الطواريء ونقطة التجمع.كما تم تدريب التلميذات على أطفاء الحرائق والأسعافات الأولية وكيفية مواجهة المخاطر في حال حدوثها.ورفع مستوى الوعي بين التلميذات عن طريق النشرات والمطويات واللوحات الجدارية والمجسمات
(
(
