أقامت الثانوية الخامسة بتعليم عنيزة وبالتعاون مع الدفاع المدني وتحقيقاً لمبدأ الشراكة المجتمعية ، ركناً شاملاً للإحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني يوم الأحد الموافق 16/6/1439 ،و بحضور مساعدة مدير الأمن والسلامة المدرسية الأستاذة تهاني البادي ، و تنوعت البرامج والأنشطة المنفذة بين عروض وتدريب و شرح لأدوات الدفاع المدني الخاصة بسيارة الإطفاء ، كما تم استضافة بعض أمهات طالبات المدرسة وكذلك طالبات الابتدائية الثامنة والعشرون ، جهود رائعة ومتميزة بقيادة الأستاذة فاطمة العتيبي ومنسقة الأمن والسلامة الأستاذة سمية القنور .



(
(
