تم إجراء عملية إخلاء افتراضية بإشراف قائدة المدرسة الأستاذة سلطانة المزوي ومنسقة الأمن والسلامة الأستاذة أماني الحربي وتم توضيح طريقة الإخلاء وكيفية التصرف أثناء المخاطر وتوضيح مهام المعلمات وتمت عملية الإخلاء بشكل جيد ولله الحمد..
رفع الخبر المنسق الإعلامي بقسم الأمن والسلامة: غرم الله أحمد الغامدي

(
(
