تهاني الأطرش- تعليم الرس
بجهود مسؤولة السلامة الاستاذة فوزية البندر وبإشراف قائدة المدرسة الاستاذة فاطمة العطني ومتابعة وحضور مسؤولة السلامة في أدارة الأمن و السلامة المدرسية أقامت المدرسة خطة إخلاء إفتراضية بتاريخ 27-6-1439 هـ . واستغرق من الزمن (58 ث ) وذلك بعد التعريف بمخارج الطواريء ونقطة التجمع.كما تم تدريب التلميذات على أطفاء الحرائق والأسعافات الأولية وكيفية مواجهة المخاطر في حال حدوثها.ورفع مستوى الوعي بين التلميذات عن طريق النشرات والمطويات واللوحات الجدارية والمجسمات
(
(
