الرس. محمد الجدعي
حضيت الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية بإهتمام كبير من قبل وزارة التعليم ، وانعكس ذلك جلياً في تطور الإدارة في كافه برامجها وانشطتها المختلفة التي اسهمت وبشكل كبير في خلق الوعي لدى جميع منسوبي المدرسة من معلمين وطلاب لمواجهة الأخطار التي قد تهدد حياتهم وحياة من حولهم ،وحثهم على ادراك تلك المخاطر وكيفية تجنبها أو التحفيف من اثارها إذا وقعت.
ويتمثل ذلك في البرنامج المطبقة داخل المدارس لإدراك مدى الاهتمام والإلتزام والوعي لدى الجميع والجدية في تطبيق البرنامج والدقة في ذلك .
وظهر آثر ذلك واضحاً في زيارتنا لثانوية القدس بالرس ولوحض مدى الاهتمام من الجميع بداءً من قائد المدرسة والمعلمين والطلاب وجميع العاملين حيث كانوا على مستوى الحدث واتضح مدى اهتمامهم لتطبيق الخطة باحتراف فمع بداية جرس الانذار والذي لم يمر عليه دقيقه واحدة الا قد اخلي المبنى المدرسي من الجميع وانتظم جميع الطلاب بصفوف خارج المبنى وبدأ العد والتفقد من قبل المعلمين لمعرفة النقص إن وجد . .
شكراً لقائد المدرسة الأستاذ محمد المحيسني والشكر موصول للأستاذ سيف السيف وجميع المشاركين في الخطة على جهودهم.
(
(
