ناهد المحيميد_القصيم ضمن برامج الدورات التدريبية لمنسقات الأمن والسلامة المدرسية لمكاتب التعليم التابعة لتعليم القصيم للفصل الدراسي الثاني نفذت الأستاذة ريم الحربي دورة تدريبية بعنوان السلامة في المدارس وقاية وهدف لمنسقات السلامة بمكتب تعليم الأسياح وقد تضمنت العديد من المحاور منها التعريف بالأمن والسلامة ، وسائل السلامة وطرق إستخدامها ، البلاغات الإلكترونية، طريقة التعامل مع الحرائق وألية الإخلاء وعدداً من المحاور الهامة تخللها مشاركة المنسقات والإجابة على إستفسارتهن وقد نالت الدورة إستحسان الجميع .
ويذكر إن الإدارة نظمت برنامج تدريبي لكافة منسقات الأمن والسلامة المدرسية للمدارس التابعة لمكاتب التعليم التابعة لتعليم القصيم.
(
(
