ملتقى الأمن والسلامة المدرسية ( سلامتي بمعرفتي )
افتتح الملتقى سمو أمير منطقة القصيم الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز وأشاد سموه بجهود إدارة التعليم بمنطقة القصيم ممثلة بإدارة الأمن والسلامة المدرسية في سبيل تأصيلها لمفاهيم الوقاية والأمن من الأخطار في البيئة التعليمية ومحيطها , كما بين مدير عام إدارة الأمن والسلامة المدرسية في وزارة التعليم الدكتور ماجد بن عبيد الحربي أن الرسالة
التاريخية التي تتحمل مسؤوليتها إدارة الأمن والسلامة في تأمين وتأهيل البيئة المدرسية ومحيطها، وحمايتها من المخاطر.وقدم مدير عام التعليم بالقصيم عبد الله الركيان الشكر للأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيزأمير المنطقة على دعمه ومتابعته للواقع التعليمي في المنطقة .بعد ذلك، رعى سمو أمير القصيم توقيع مذكرة شراكة تكاملية تعاونية بين إدارة تعليم القصيم وإدارة الدفاع المدني بالمنطقة، سعياً لتوحيد الجهود وتنسيقها فيما يخص أمن وسلامة المنشآت التعليمية، كما قام سموه بتكريم الجهات الداعمة والراعية للملتقى.وفي نهاية الحفل تجول سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بين محتويات المعرض المصاحب للملتقى، الذي استعرضت فيه الجهات التعليمية والمؤسسات الخاصة والحكومية مشاركاتها في التثقيف الوقائي ضد الأخطار والحوادث . وأمر سمو أمير المنطقة الدكتور فيصل بن مشعل بتمديد مدة المعرض الى اسبوعين ..














(
(
