
تمت تطبيق خطة الاخلاء بمتوسطة جعفر بن الزبير بمكتب التعليم بالشرق بتوجيه من مشرف الأمن والسلامة المدرسية بإدارة التعليم بالرياض الأستاذ محمد بن نايف العتيبي بتنفيذ خطة إخلاء الطوارئ في يوم الأربعاء الموافق ١ /١/ ١٤٣٧، وقد تم تنفيذ الخطة في وقت وجيز حيث بمجرد سماع صوت الإنذار انطلق الطلاب من فصولهم نحو مخارج الطوارئ وتواجد الموجهين من الكشافة في نقاط التوزيع التي تم إخبارهم بها حسب الخطة المرسومة من إدارة المدرسة، ثم تواجدوا الطلاب في نقطة التجمع التي حددت لهم والتاكد من إعداد الطلاب مع وكيل المدرسة والمرشد الطلابي ، وبعدها ألقى مدير المدرسة الأستاذ تركي العليان كلمة على الطلاب شكرهم فيها لسرعة تنفيذ الإخلاء ووضح لهم الهدف من تنفيذ هذه التجربة.
والتي سبقها بعض البروفات والتصوير بالفيديو وعرضه على الطلاب لتعويد الطلاب عليها قبل تطبيقها بشكلها النهائي في يوم الأربعاء ١٤٣٧/١/١
(
(
