نفذت ادارة الأمن والسلامة المدرسية بتعليم الدوادمي ملتقى الامن والسلامة المدرسية تحت شعار ( السلامة مسئولية الجميع )في مركز التدريب بحضور قادة وقائدات ومنسقي ومنسقات السلامة في المدارس
وقد بداء البرنامج بالقرآن الكريم ثم افتتح سعادة مدير التعليم الاستاذ عبد الله بن حمد السبيعي الملتقى تحدث عن اهمية الامن والسلامة في المدارس ودور ادارة الامن والسلامة في توفير متطلبات السلامة في المدارس والتدريب على خطط الاخلاء ومعالجة المشكلات ثم تم عرض منجزات ادارة الامن والسلامة المدرسية لمدة 3 دقائق
وكان اول المحاضرين كان المقدم فواز الطخيس عن دور الدفاع المدني تجاه المنشآت التعليمية في ختام المحاضرة قام مدير ادارة الامن والسلامة المدرسية الاستاذ محمد الدعجاني بتكريم المقدم وشكره على مشاركته

المحاضرة الثانية بمشاركة المرور ممثلة في رقيب اول محمد عايض العصيمي بمحاضرة عن المخاطر المرورية حول المدرسة وكيفية التعامل معها ثم في ختام المحاضرة قام مدير ادارة الامن والسلامة المدرسية الاستاذ محمد الدعجاني بتكريمه وشكره على مشاركته

المحاضرة الثالثة كانت عن دور قيادات المدارس المناطه بهم تجاه الامن والسلامة وقد نفذها مشرف النشاط الاستاذ سطام متعب الغبيوي ثم في ختام المحاضرة قام مدير ادارة الامن والسلامة المدرسية الاستاذ محمد الدعجاني بتكريمه وشكره على مشاركته

وكان للاعلام دور من خلال محاضرة والتي قدمها رئيس الاعلام التربوي بالادارة الاستاذ خالد العنقريثم في ختام المحاضرة قام مدير ادارة الامن والسلامة المدرسية الاستاذ محمد الدعجاني بتكريمه وشكره

واختتم اللقاء مع قسم الأمن والسلامة تحدث فيها مشرف الأمن والسلامة أ. ضيف الله الوتير عن برامج الأمن والسلامة وكيفية تفعيلها
(
(

