تسعى إدارة الأمن والسلامة المدرسية بالرياض الى رفع مستوى السلامة والتوعية بالسلامة لابنائنا الطلاب وفي خطة السعي لاثراء مفهوم السلامة تم بحمد الله اليوم زيارة المتوسطة ٢١٠ والتابعة لمكتب جنوب لحضور برنامج عن الامن والسلامة وتخلل اللقاء دورة تدريبية عن الاسعافات الاولية قام بعقدها فريق من هئية الهلال الاحمر السعودي حضر الدورة مجموعة من طالبات المدرسة ومنسوباتهاوتم اعطاء شهادات لهم وبحضور مشرفة الأمن والسلامة المدرسية الأستاذة الجوهره بنت مهنا الجهني وباشراف من مسؤولة السلامة بالمدرسة الاستاذة وفاء المشجري ومدير المدرسة الاستاذة مشاعل الجريبه .

(
(

التعليقات 1
Nada yosif
2018-08-21 في 11:38 ص[3] رابط التعليق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: معلماتي العزيزات و مديرتي الفاضل انا طالبتكم ندى يوسف احمد احب ان اهنئكم بالعيد كل وعام وانتوا بالف خير . معلماتي : استاذه حياة الزهراني ❤❤ و استاذه ليلى الشليل واستاذه دلال و استاذه حنان الشهري واستاذه فاطمه سلطان و استاذه رحاب و استاذه فاطمه ❤😘 . لقد اشتقت لكم واتنمى لو اراكم مره ثانيه.