حسب الخطة التوعوية لإدارةالأمن والسلامة المدرسية وبالتنسيق مع مدرسة ربيعة بن سلمة الابتدائية يوم الثلاثاء الموافق ١٤٣٧/١/١٤ تم تنفيذ خطة الاخلاء في مدرسة ربيعة بن سلمة الابتدائية بمكتب التعليم بالشرق تحت إشراف مشرف الامن والسلامة المدرسية بالرياض الاستاذ/ محمد بن نايف العتيبي وقد تم اخلاء الطلاب في وقت وجيز وقد قام مدير المدرسة بإلقاء كلمة على الطلاب لتعريفهم باهمية الاخلاء ودورة في المحافظة على السلامة
مدير المدرسة / ابراهيم حمد الرميح
وكيل المدرسة / احمد عبدالرحمن العبدالقادر
رائد النشاط / على عبيد الرويس
(
(
