تم يوم الثلاثاء الموافق ١٤٤٠/٦/٧هـ
تأهيل فريق (دروع السلامة) بمدرسة الشرافا الأولى (بنات) ؛ من خلال التدريب على دورة الاسعافات الأولية من قبل طبيبة وممرضة من مركز شمس التداوي الطبي، بحضور المرشدة الصحية والمرشدة الطلابية ومنسقة الأمن والسلامة وبقيادة الأستاذة /نفلاء منير .
(
(
