عقد مدير تعليم ينبع الاستاذ محمد عبدالله العقيبي اول اجتماعاتة بلجنة الطوارئ هذا اليوم الخميس الموافق 30/1/1437بجضور جميع اعضاء اللجنة وتم منافشة مايخص هذه اللجنة وبناءً على بعض المقترحات من ادارة الامن والسلامة المدرسية بتشكيل لجنتين فرعية وهي لجنة تعليق الدراسة ونظام البلاغات ولجنة اعداد الخطط والاجراءات لمواجهة الكوارث وكذلك دعم هذه الجنة بمجموعة من الزملاء الذين يمكن الاستفادة من خبراتهم في هذا المجال والحاقهم بلجنة الطوارئ
وكذلك تمت الموافقة على مقترح ادارة الامن والسلامة المدرسية بخصوص تشكيل لجنة تطوعية (طلاب وطالبات وكشافة ومعلمين ومعلمات ) من ابناء ينبع تحت مسمى امان ينبع التطوعية يتم تدريبها على الاسعافات الاولية والبحث والانقاذ ….للمشاركة في الحالات الطارئة كما نوقشت بعض المقترحات المدرجة بجدول الاجتماع وفي نهاية الاجتماع شكر مدير التعليم ادارة الامن والسلامة المدرسية على جهودهم في مجال الامن والسلامة المدرسية في تعليم ينبع
(
(
