أقيم في صباح يوم الخميس 30/1/1437هــ على مسرح الإدارة حفل الاحتفاء بيوم الجودة العالمي 2015 م تحت شعار ” الجودة في التعليم : ضرورة وليست ترفا” برعاية مدير التعليم وحضور قيادات العمل التعليمي في الإدارة والمدارس,
وقدم مشرف الأمن والسلامة الأستاذ طالع يحيى حمود ورقة بعنوان” الطريق إلى الأيزو” تحدث فيها عن أن الجودة الشاملة والأمن والسلامة في المدارس جزء لا يتجزأ في التطوير وبناء مؤسسة ناجحة ، موضحا بعض العناصر المهمة في سبيل تحقيق الأيزو في الأمن والسلامة المدرسية للنظم الإدارية والبيئية .
وتحدث فيها مدير الأمن والسلامة المدرسية/ محمد ال معتق الشهراني عن أهمية التخطيط للأعمال والمحافظة على النجاحات الصغيرة المتتالية لتحسين وتطوير الأداء وأن فريقه قام بعمل يبقى لهم دافعا في تحقيق انجازات جديدة.
وفي نهاية البرنامج قام مدير التعليم والمساعد للشؤون المدرسية بتكريم إدارة الأمن والسلامة المدرسية في تحقيق التميز الإداري وتطبيق نظم الجودة العالمية في الإدارة.
(
(
