خالد الدبيبي _ القصيم نظمت إدارة الأمن والسلامة المدرسية – القسم النسائي – بتعليم القصيم دورة تدريبية بعنوان مهارات التعامل مع الحالات الطارئة بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر وذلك في الثانوية السابعة والعشرون بمدينة بريدة وقد قامت المدربة حنان العظامي بالقاء محاضرة توعوية للطالبات بعد ذلك تم التدريب على الاسعافات الأولية وقد شهدت الدورة تفاعلا ً من منسوبات المدرسة ..







(
(
