نفذت ثانوية الرضوان بمكتب التعليم شرق الرياض خطة إخلاء وهمية لطلاب المدرسة تحت إشراف ومتابعة مشرف الأمن والسلامة الأستاذ محمد بن نايف العتيبي.
وكان الهدف من البرنامج تدريب الطلاب على الإخلاء السريع للمبنى في حال نشوب حريق – لاقدر الله – وقد تم الاخلاء في وقت وجيز و

وقد ألقى قائد المدرسة أ/ محمد العمري كلمة شكر فيها الطلاب. والمعلمين وبين الهدف من تنفيذخطة الاخلاء في المحافظة على سلامتهم وكذلك شكر أعضاء لجنة الامن والسلامة في المدرسة ومسوؤل السلامة الاستاذ/ فهد العنزي .

(
(
