حرصاً من الجميع ورغبة في توحيد الجهود عقد يوم الاثنين الموافق : 27/1/1437هـ بقاعة الملك عبدالله بإدارة التعليم اجتماعاً ضم عدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة بالأمن والسلامة المدرسية . وقد تم استعراض أهم الموضوعات المطروحة وخاصة أدوار كل جهة في تحقيق الأمن والسلامة المدرسية بمعناها الشامل ( أمن وسلامة الطلاب والطالبات ومنسوبي المدارس من وإلى المنزل وكذلك سلامة المنشآت التعليمية ) وقد سمت كل جهة مندوبها الدائم في اللجنة على النحو التالي :
| م | الاسم | الجهة |
| 1 | م / عبدالله بن حوبزي الدوسري | شركة الكهرباء |
| 2 | ريان بن أحمد الدكان | البلدية |
| 3 | رقيب / سعد الشهراني | الشرطة |
| 4 | عريف / عبدالله بن عايض آل ناهش | الدفاع المدني |
| 5 | فهد بن سعد اللويمي | إدارة التعليم |
ومن ثمار هذه اللجنة هو التعامل السريع من بلدية المحافظة في الهبوط الأرضي الذي حدث أمام روضة الفرعة الأولى حيث باشر الأستاذ ريان بن أحمد الدكان مندوب البلدية الحادث واتخذ الإجراءات اللازمة مما عجل بإصلاح الموقع خلال يومين . وكذلك قيام مندوب شركة الكهرباء المهندس عبدالله بن حويزي الدوسري بمباشرة نقل عدد من أعمدة الكهرباء من أمام مدرسة روضة وابتدائية مقابل مما يساهم في سهولة الحركة أمام المدرسة .
(
(
