بسم الله الرحمن الرحيم
نظرا لدخول فصل الشتاء لهذا العام وماقد يصاحب ذلك من تغير في الأحوال الجوية وبداية موسم الأمطار قامت ادارة الأمن والسلامة بتعليم الغاط بتعميم هام وعاجل لجميع المدارس بنين بنات بتفقد الأسطح والعمل على نظافتها من اي عوالق اومخلفات ومجاري مياه تصريف السيول داخل وخارج اسوار المدارس وتفقد مخارج الطوارئ والتأكد من خلوها من اي عوائق كما تم التنويه على الحرص على تطبيق خطط الأخلاء استعدادا لأي طارئ لاسمح الله .
(
(
