اختتمت اليوم الخميس بمركز التدريب بصبيا إحدى برامج وأنشطة إدارة الأمن والسلامة المدرسية بتعليم صبيا لنشر الثقافة والتوعية والتدريب لجميع منسوبي المدارس البنين والبنات وكانت بعنوان "مخاطر العمل في البيئة المدرسية" والتي استفاد من هذةالدورة اكثر من 30 حاضر مابين مدير مدرسة ومسؤول أمن وسلامة ومحضر مختبر وكانت الدورة موجه لمدارس قطاع صبيا والعالية وضمد على أن تنفذ في باقي قطاعات صبيا في مواعيدها المحددة مسبقا وقد استمرت الدورة ثلاثة ايام تعرف فيها الحاضرين على المخاطر المحيطة بطلابنا في المدارس وكيفية التصرف معها والتحكم والسيطرة عليها .
وقد أثنى مقدم الدورة الأستاذ أسامة السهلي مشرف الأمن والسلامة المدرسية بتعليم صبيا على تفاعل وحرص الحاضرين في المشاركة الفعالة في الدورة وذلك من خلال مشاركتهم لبعض في تفعيل الانشطة المتنوعة والتي وصلت الى الخمسة عشر نشاطا مابين عملية وكتابية وعرض أمام الزملاء .
وفي نهاية الدورة تم تسليم الشهادات والتقاط الصور التذكارية للحاضرين .
والشكر كل الشكر لمشرفة الأمن والسلامة المدرسية بالقسم النسائي الأستاذة / عائشة خان على جهودها الجبارة في اعداد خمس حقائب تدريبية في مجال السلامة المدرسية وقد تم تدريب أكثر من 5000 متدرب ومتدربة علي هذه الحقائب بدءا من العام الماضي .
(
(
