رئيس شعبة الاعلام : محمد البطيان
من أجل بيئة مدرسية آمنة وجاذبة لأبنائنا الطلاب ، تم تنفيذ برنامج عن الأمن والسلامة المدرسية ، تم فيه عمل مسابقة توعوية وبرنامج تدريبي تم فيه تدريب الطلاب على كيفية استخدام طفاية الحريق ، وتم تعرف الطلاب على مكونات السلامة واختتم البرنامج بتنفيذ خطة الاخلاء
منسق الامن والسلامة :أشرف الغريب
قائد المدرسة : سامي بن أحمد جاسم

(
(
